الرئيسية | الأخبار | الاستشارات | سجل الزوار | المنتديات | اتصل بنا
مجموعة مكافحة السمنة - السمنة عند النساء

السمنة عند النساء

الزبادي يمنحك الرشاقة

أكدت مجموعة من الدراسات على أهمية تناول الزبادي للحصول على الرشاقة والصحة ،وكشف أحد الأبحاث أن الشخص الذي يتناول خلال السنة حوالي 20 كيلو زبادي يستفيد جسمه من 20 مليار نوع من البكتريا المفيدة ، والتى يطلق عليها الخبراء "بكتريا الرشاقة والجمال" لاحتوائه على البروتين والكالسيوم مع عناصر أخرى تقوي جهاز المناعة ، وتعالج اضطرابات المعدة.


يزيل الإجهاد
ولا تنعكس فوائد الزبادي على الصحة العامة فقط ، بل أنه ينعكس على الحالة النفسية أيضاً لأنه من أفضل الأغذية المقاومة...


المزيد

- خلوها تسمن - حملة نسائية سعودية احتجاجاً على إغلاق النوادي الصحية

أطلقت مجموعة من الفتيات السعوديات حملة على شبكة "الانترنت" بعنوان "خلوها تسمن" وذلك احتجاجاً على  قرار وزارة الشؤون البلدية السعودية اغلاق كل النوادي الرياضية النسائية التي لا تخضع لاشراف طبي من مستوصف او مستشفى, وبينما ناشدت الشابات الوزارة وأمين محافظة جدة اعادة النظر في القرار تساءلن عن البديل الذي يمكن ان يلجأن إليه في ظل الكلفة الباهظة للاشتراك في النوادي الصحية والرياضية التابعة للمستشفيات.

ونقلت "العربية. نت" عن مدربة في احد النوادي الرياضية,...


المزيد

بالخضروات والعصائر حاربي السمنة

تعتمد العديد من السيدات على طرق غذائية خاطئة تعتمد على المخبوزات من الدرجة الأولي خلال الوجبات الثلاثة ،الأمر الذي يترتب عليه الإصابة بالأمراض الخطيرة  والمزمنة على المدى الطويل، بالإضافة إلى السمنة وزيادة الوزن.

وعن حقيقة ما نتناوله من أغذية تعتمد على المخبوزات فى المقام الأول يؤكد استشاري التغذية الصحية وأستاذ الكيمياء الحيوية بجامعة القاهرة د. محمد سعد عبد اللطيف لـ"محيط" أن الإنسان يعتمد بصورة رئيسية على الدقيق حيث يستهلاك المواطن المصري ما يعادل 200 ...


المزيد

عملية تصغير المعدة تقلل من مشاكل الحمل والولادة

أثبت بحث جديد أجري بمستشفى سوروكا ببئر السبع، أن عملية تصغير المعدة لدى النساء اللاتي يعانين من سمنة زائدة من شأنها تقليل التعقيدات والمشاكل التي قد تحدث للأم والجنين خلال الحملة أو بعد الولادة.

وحسب أقوال البروفيسور إيال شاينر ود. عدي فاينطراوب من قسم النساء والتوليد ومن معدّي البحث، فإنّ نتائج البحث أظهرت أن عملية تصغير المعدة مرتبطةً ارتباطاً مباشراً بهبوطٍ بنسبة 60% في نسبة السكري الزائد وضغط الدم الزائد خلال فترة الحمل، وكذلك تقليل نسبة ولادة أطفال كبيري الحجم....


المزيد

دواء هرموني خطير يستهوي الفتيات الباحثات عن السمنة

استقبلت مصالح الأمراض الجلدية، المعدة والأوبئة بالمستشفى الجامعي لوهران الجزائرية، في الأسابيع الأخيرة، عشرات المراهقات والفتيات المصابات بالمخلفات السلبية لاستهلاك دواء ''ديكزاميثازون'' دون وصف طبي.

أطلقت عشرات العائلات في وهران إشارات الإنذار من التسويق العشوائي لدواء ''السريع'' من طرف تجار العقاقير والأعشاب الطبيعية في الأسواق الشعبية. وقد أطلق مروجو هذا الدواء عليه اسم ''السريع''، بعد أن اكتشف مستهلكوه من الفتيات صدفة أنه يساعد على زيادة الوزن في مدة لا تتجاوز...

المزيد


1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
: الصفحات

القائمة البريدية

أضف بريدك الإلكتروني
ليصلك جديد الموقع



آخر الأخبار

  • السمنة المفرطة تهدد حياة سامر وتحرمه من العمل
  • 66% من النساء و50% من الرجال بالمملكة يعانون من السمنة
  • 45% من طالبات المدارس بالكويت مصابات بالسمنة
  • تحت إشراف البروفيسور فهد بامحرز مستشفى الفروانية أجرى 20 جراحة مناظير لمرضى السمنة
  • 200 ألف يعانون السمنة في الكويت %40 منهم يحتاجون إلى تدخل جراحي
  • ارتفاع نسبة مرض السكري في مواليد سنة1990م حتى اليوم ..والمختصون يرجعون ذلك إلى السمنة !
المزيد..

أعط صوتك

التصويت
هل تمارس الرياضة؟
لا مطلقاً
نعم احياناً
نعم بشكل منتظم


عرض النتائج

أكثر المواضيع قراءة

  • كافحي السمنة والسيلوليت بــ المشروبات الساخنة
  • ريجيم دشتي لصحة أفضل
  • شفط الدهون بدون جراحة متاحاُ في الكويت
  • نصف ليمونة وكأس ماء على الريق لإذابة الشحوم
  • الأطعمة التي تساعد على خفض الكولسترول
  • سمنة الأطفال !!

أفضل المواقع الصحية